U3F1ZWV6ZTQwOTEyOTE1NjUyOTAyX0ZyZWUyNTgxMTQwNDk2ODkyNg==

بناء العضلات | 7 نصائح لبناء العضلات طبيعيا




بناء العضلات | 7 طرق لبناء العضلات طبيعيا 


تعبت من كونك نحيل؟ بناء العضلات هو حلم كل شخص . كلما رفعت أثقل ، كلما زادت قوتك وعضلاتك. ربما سمعت الكثير عنه ، صحيح؟ حسنا هذا صحيح. القوة هي المفتاح. كلما زاد عدد تمريناتك ، كلما زادت العضلات . ستبدأ عضلاتك بالنمو بشكل طبيعي دون مساعدة المكملات الغذائية , نعرض عليك هنا أفضل 7 نصائح لبناء العضلات بشكل طبيعي وبشكل سريع نسبيا .


بناء العضلات | 7 نصائح لبناء العضلات طبيعيا



بعض الناس يقومون بالكثير من التمارين ويأخذون الكثير من المكملات الغذائية ولكن هذا نادرا ما ينجح . إنهم يتحدون أنفسهم برفع الوزن الثقيل وبالتالي يظهرون على أجسامهم. أنت بحاجة إلى التفاني وبعض الوقت لرؤية النتائج. هذه بعض النصائح التي يمكنك اتباعها:


1. تطوير القوة:


كما تمت مناقشته سابقًا ، يجب أن يكون تطوير القوة هو هدفك النهائي . ركز على تطويره برفع الأشياء الثقيلة . لا ينصح للمبتدئين ذلك لأن الأوزان الثقيلة يمكن أن تسبب لك مشاكل صحية إضافية. زيادة قوتك ببطء مع مرور الوقت. تحدى نفسك بإضافة أوزان أثقل بالتمارين العادية.


2. زيادة تردد التمرين :


كلما قمت بتدريب نفسك ، كلما كان نمو عضلاتك أسرع. قم بزيادة تمارين القوة. قم بتمارين squats  و dead lifts ثلاث إلى أربع مرات أسبوعيًا .


3. كن صبورا :


ستستغرق النتائج بعض الوقت لتظهر أخيرًا على جسمك. حافظ على الصبر . لا تفقد الأمل واستمر في العمل . العمل الشاق سيؤتي ثماره بالفعل . حتى التغيير الطفيف في عضلاتك يجب أن يشجعك على العمل بجدية أكبر.


4. راقب نظامك الغذائي جيدا :


التمرين فقط لا يمكن أن يعطيك الفوائد. تحتاج إلى مراقبة نظامك الغذائي للحصول على نتائج قصوى. لا تنتظر جوعك ، واتباع نظام غذائي متوازن مع كمية أكبر من البروتينات وكربوهيدرات أقل . تحقق من نظامك الغذائي قبل وبعد التمرين . استشر اختصاصي التغذية الخاص بك وقم بإعداد خطة النظام الغذائي بحرص وعناية على حسب حالتك الحالية في التمرين .


5. خصص وقتا كافيا للتعافي :


تحتاج عضلاتك إلى وقت للتعافي للنمو بشكل أكبر . لا يمكنك تطوير العضلات عن طريق ممارسة التمارين الرياضية يوميًا بغير فترة راحة كافية . امنح نفسك بعض الوقت للتعافي واسترجاع القوة لأداء أفضل .


6. تجنب المنشطات :


لا تتسرع في الظهور بشكل جيد والبدء في الاعتماد على المنشطات. تمرن بشكل طبيعي ، وتناول الطعام بشكل صحيح وستلاحظ النتائج بنفسك قريبا . توقف عن معبودات المشاهير لأن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى تصل الى نفس مستوى هؤلاء اللاعبين المحترفين .


7. ركز على التمارين المركبة :


ركز على هذه التمارين التي تعمل على عدة عضلات في وقت واحد . 
إن الحصول على جسم مثالي ومبني بشكل جيد ليس خرافة لايمكن تحقيقها . يستغرق الأمر بعض الوقت والتفاني من جانبك . لا تتخلى عن نفسك في هذه العملية الصعبة واستمر في العمل بذكاء وجهد .



  



والى لقاء قريب في موضوع آخر مفيد :) @عيشها طبيعي 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة