U3F1ZWV6ZTQwOTEyOTE1NjUyOTAyX0ZyZWUyNTgxMTQwNDk2ODkyNg==

تقوية العظام | 10أطعمة لعظام قوية وصلبة


تقوية العظام | 10 أطعمة لعظام قوية وصلبة


يتكون جسمنا بشكل أساسي من العظام كمساعد أساسي. يعتبر قوة العظام أمرًا ضروريًا للجميع ، لأن العظام الضعيفة تجعل حياتنا يائسة. يمكن شراء المكملات الغذائية الأساسية للعظام الصلبة من خلال مغذيات منتظمة مختلفة. أنواع الوجبات الغذائية المصاحبة للعظام القوية الصلبة.






تقوية العظام | 10 أطعمة لعظام قوية وصلبة






1. الحليب


الحليب غني بالكالسيوم. الكالسيوم ضروري للغاية للعظام الصحية ، لأنه يؤطر الجزء المساعد من العظام. تتكون العظام من أحجار الكالسيوم المتشابكة التي تؤدي وظيفة المساعدة الميكانيكية. يمكن أن يعطي كوب من الحليب الدهني يوميًا حوالي 300 مجم من الكالسيوم. على أي حال ، يجب على النساء شرب كوبين من الحليب يوميًا للحصول على عظام صحية. يمنع تذوق الحليب في مرحلة البلوغ بانتظام أحد الأمراض المتعلقة بالعظام ، مثل هشاشة العظام.

2. الزبادي


الزبادي لديه العديد من الظروف السريرية المواتية. لا يوجد طعام آخر أفضل من منتجات الألبان لضمان صحة العظام. في حالة عدم رضائك عن طعم الحليب ، يجب أن تجرب تناول الزبادي في ذلك الوقت لأنه يحتوي على كمية مماثلة من الكالسيوم مثل الحليب. وبالتالي ، يعد تناول الزبادي خيارًا لائقًا آخر وطريقة مثالية لمحاولة تلبية متطلبات الكالسيوم اليومية في الجسم. تحتوي 8 أونصات من الزبادي العادي بشكل عام على 450 ملليغرام من الكالسيوم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الزبادي على تحسينات مختلفة ، على سبيل المثال ، المغذيات D و B والبوتاسيوم والمغنيسيوم والبروتين. المغذيات D هي جزء رئيسي وأقيم من هذه التحسينات لجعل العظام أكثر جذورًا.

3. شيدر


الشيدر هو الأبرز في منتجات الألبان. يبدو في جميع أنحاء العالم في الأطعمة المختلفة مثل المخابز. شيدر له طعم جديد. يمكن للأشخاص الذين لا ينفقون الحليب أو اللبن أن يطوروا نقاط التركيز السريرية المختلفة التي يحصلون عليها من تناول الشيدر. يحتوي شيدر على العديد من التحسينات ، على سبيل المثال ، المغنيسيوم والكالسيوم والفوسفور والمغذيات B و D. أوقية من جبن الشيدر السويسري يعطي 200 ملغ من الكالسيوم. يساعد إضافة القليل من جبن الشيدر إلى نظامك الغذائي على تقوية عظامك.

4. السردين


السردين غني بالكالسيوم والمغذيات د. الكالسيوم يوفر دعم العظام الأساسي بينما المغذيات D توسع كثافة جسمك لتتناول الكالسيوم. 3 أونصات من السردين تنتج ما يمكن مقارنته بكوب من الحليب. السردين غني بالمغذيات B 12 ، مما يضمن انخفاض مستويات الهوموسيستين في الجسم. يمكن لمستويات الهوموسيستين المرتفعة بشكل عام أن تشجع هشاشة العظام وكذلك تنكس العظام.

5. بذور السمسم


يعد تناول بذور السمسم خيارًا رائعًا لمزيد من العظام المطحونة. تحتوي على الكالسيوم والفوسفور والمواد الغذائية B1 والألياف الغذائية والنحاس والسيلينيوم والزنك. يساعد الكالسيوم والفوسفور على تقوية العظام. النحاس هو عامل وقاية من السرطان ويقوم بعمل دفاعي عن طريق ترتيب خيوط الكولاجين داخل العظام. يساعد الزنك في السيطرة على هشاشة العظام.

6. سمك السلمون


يتم تشجيع أي شخص يحتاج إلى المزيد من العظام على الأرض لتناول الكثير من المغذيات D بالإضافة إلى دهون أوميغا 3 غير المشبعة. هذه غنية بالسلمون. وتكتمل شهادة الكالسيوم والابتلاع في العظام بالمغذيات D ، بينما تؤمن دهون أوميجا غير المشبعة الثلاثة العظام ضد التفاقم والتلف.

7. الكرنب الأخضر


يحتوي الكرنب الأخضر أيضًا على الكالسيوم ، المغذيات K ، D و A. كل من هذه الأجزاء يساعد على تقوية العظام.

8. السبانخ


السبانخ هو بلا شك مصدر رائع للمغذيات K والبوتاسيوم والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم والمواد المغذية ، مثل حمض الفوليك. يتم تقييم كوب واحد من السبانخ لإعطاء 25 ٪ من إجمالي كمية الكالسيوم التي يحتاجها الجسم. جميع المكملات الغذائية المذكورة أعلاه مفيدة لنوعية العظام.

9. الحبوب المعززة


مصدر لائق من المغذيات والكالسيوم د. الكالسيوم للعظام والمفاصل الصلبة. يقوم المغذى D بعمل رائع في صحة العظام.

10. التوفو


يصور الكثير من الناس التوفو على أنه لذيذ. على أي حال ، فإنهم لا يدركون تمامًا المادة الغذائية. يحتوي التوفو على نسبة عالية من الكالسيوم ، مما يجعله طعامًا اختياريًا مثاليًا لصحة العظام. يوصف التوفو للاستخدام بسبب نسبة الكالسيوم العالية التي يحتوي عليها. يتم تقييم هذا بنسبة 77 ٪ ، وبعد ذلك ، يتم وصفه بنشاط للجسم.



والى لقاء قريب في موضوع اخر مفيد :) @عيشها طبيعي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة